جميع الفئات
شعار
الصفحة الرئيسية » أخبار
لماذا نختار الشونة الأبواب?
2017-05-30

انزلاق أبواب الحظيرة

المميزات:

وتستخدم على نطاق واسع أبواب الحظائر في الحياة موردن لدينا. أبواب داخلية منزلقة الحظيرة هي أقسام توفيرا للمساحة الكبيرة التي تسمح لك لفصل الغرف في حين تضاعف كميزة لهجة. عندما كنت في حاجة الى الخصوصية بقليل ولكن لم يكن لديك القدرة على تثبيت الباب جيب, باب الحظيرة يمكن أن يكون الحل الأمثل - كل ما تحتاجه هو ما يكفي من مساحة الجدار لباب لاحتلال حين لا تكون قيد الاستعمال. إذا كنت ترغب في إضافة الذوق وظيفية لمنزلك, والنظر في وضع أبواب الحظيرة الداخلية في جميع أنحاء.

 انزلاق أبواب الحظيرة

الأعراف:

1. ومع عدم وجود باب الأرجوحة للنظر, الجدران لفتح, أو تقليم لتغير, إمكانيات حيث يمكنك تثبيت انزلاق أبواب الحظيرة لا حصر لها. معظم البقع واضحة هي في مساحات ضيقة حيث الباب هو معيار لا يطاق, ولكن التفكير فيما وراء ما هو واضح لتشمل باب الحظيرة في مناطق أكثر فريدة من نوعها. إغلاق خارج الحجرات القبيحة وغرف فائدة, أو حتى شنق زوج من أبواب منزلقة الحظيرة أمام الإضافية أنشأتها لاخفاء التلفزيون أو وسائط التخزين. هل لديك إطار الباب الغريب على شكل أو ممر مقوس? فإنه من السهل أن تجد العديد من باب الحظيرة تصاميم لشريحة اليمنى على فتح كامل.

2. آخر فائدة كبيرة للأبواب الحظيرة الداخلية هو تحويل مفهوم شبه مفتوح إلى مكتب أو ضيف غرفة خاصة مؤقتا; الكمال للمساحات متعددة الأغراض. لا تقلق بشأن الفضاء الخاص بك يبحث مفرط الزراعي مثل إما; بينما الأبواب على غرار الحظيرة لم تنشأ من الحظائر, أنها تأتي في كل ما يمكن تصوره أسلوب لمساعدتك في تحقيق أيهما تبدو كنت تهدف ل.

توفير Temax  أسود الداخلية معلق باب الحظيرة انزلاق الأسطوانة GC02 للسوق, نحن Temax توريد الأجهزة انزلاق سلسلة الأسطوانة باب الحظيرة منتجات, والتي يمكن تجهيز أبواب الحظيرة الخاص بك مع مصالحنا, نرحب التحقيق الخاص بك!


 

إرجاع

Logo
Home » News
Why We Choose Barn Doors?
2017-05-30

sliding barn doors

Features:

Barns doors are widely used in our morden life. Interior sliding barn doors are great space-saving partitions that allow you to separate rooms while doubling as an accent feature. When you need a little extra privacy but don’t have the capacity to install a pocket door, a barn door can be the perfect solution - all you need is enough wall space for the door to occupy while not in use. If you’re interested in adding functional flair to your home, consider placing interior barn doors throughout.

 sliding barn doors

Usages:

1. With no door swing to consider, walls to open up, or trim to change, the possibilities of where you can install sliding barn doors are endless. The most obvious spots are in tight spaces where a standard door is just not feasible, but think beyond the obvious to include a barn door in more unique spots. Close off unsightly closets and utility rooms, or even hang a pair of sliding barn doors in front of built-ins to conceal a television or media storage. Have an odd-shaped door frame or arched passageway? It’s easy to find multiple barn door designs to slide right over the entire opening.

2. Another great use for interior barn doors is to turn a semi-open concept into a temporarily private office or guest room; perfect for multipurpose spaces. Don’t worry about your space looking overly farm-like either; while barn-style doors do originate from barns, they come in every style imaginable to help you achieve whichever look you’re aiming for.

Temax provide  Black Interior Hanging Barn Door Sliding Roller GC02 for the market, We Temax Hardware supply sliding barn door roller series products, which can equip your barn doors with ours, welcome your inquiry!


 

return